البلكيمي يعلن قبولة زواج سما المصرى اذا هداها الله وارتدت النقاب

1:43 م
البلكيمي يعلن قبولة زواج سما المصرى اذا هداها الله وارتدت النقاب
  البلكيمي يعلن قبولة زواج سما المصرى اذا هداها الله وارتدت النقاب
أكد أنور البلكيمى، أنه ظلم كثير فى القضية المعروفة بـ"عملية التجميل"، وأنه يعذر الشعب المصرى لأنه يحكم بما يراه فى الإعلام، مشيرًا إلى أن الخطأ الوحيد الذى ارتكبه أنه ذهب إلى المستشفى بمفرده دون أن يستشير أحدًا.
وقال البلكيمى -خلال حواره فى برنامج "ظالم ومظلوم"، الذى تقدمه الإعلامية رولا خرسا على قناة "صدى البلد"- إن قرار حزب النور بإقالته بعد عملية التجميل إنه خير قرار، مضيفًا: "إنه لا يوجد أحد فوق الحساب وأن ذلك من ثوابت الدين".
وعن علاقته بالفنانة سما المصرى تساءل البلكيمى: "لا أعرف ما الهدف مما قالته عن زواجها منى، هل بهدف الشهرة والعمل على إضعاف ثقة الناس بى بالبرلمان فهى مسلمة، وأتمنى أن يهديها الله".
وأضاف: يشرفنى الزواج بسما المصرى إذا استقامت وهداها الله وتنقبت.
ولفت البلكيمى إلى أن الشخص الوحيد الذى أشعر أننى ظلمته هى زوجتى، حيث وضعتها فى كثير من المواقف الحرجة، وأدعو الله أن يحفظها لى فهى امرأة تقية.
وأضاف أن الإعلام أساء إلى جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من رأى منكم منكرًا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان".
وأكد البلكيمى أن السلفيين استفادوا كثيرًا من دخولهم عالم السياسة وهم يتعلمون من أخطائهم والمرحلة المقبلة سيكون لهم فيها دور إيجابى.
وعن رأيه فى نائب الفعل الفاضح على ونيس قال البلكيمى: لم أرَ منه إلا خيرًا".
وعن رأيه فى حازم صلاح أبوإسماعيل قال البلكيمى: "أتمنى أن يكون رئيسًا لمصر".

............................