اخر اخبار الجيش السورى الحر فى سوريا الان,اخبار الجيش الحر اليوم

8:55 ص
اخر اخبار الجيش السورى الحر فى سوريا الان,اخبار الجيش الحر اليوم,اخبار القتل فى سوريا اليوم,اخبار قتال الجيش الحر السورى,مشاهدة بالفيديو اخبار الجيش السورى الحر اليوم,اخر اخبار جيش المقاومة السورى,اخبار المقاومة السورية 2012
اخر اخبار الجيش السورى الحر فى سوريا الان
بشار الأسد
الجيش الحر يعلن تحرير أحياء استراتيجية بدمشق ومدن بالكامل.. لجان الثورة تطالب المدنيين بالاشتراك فى إرباك النظام.. ومستشار سابق للأسد: بشار يرى نفسه نبيًّا مرسلاً من الله لحكم سوريا..
أعلن الجيش السورى الحر عن تحريره حى الميدان بقلب العاصمة السورية دمشق، بعد اجتياحه من قبل قوات كبيرة من عناصر الجيش السورى التابع للنظام، وقال الجيش الحر: إن المقاومة تجرى فى معظم أحياء دمشق، حيث وصلت الاشتباكات إلى ساحتى العباسين والسبع بحرات واللتين كان من المقرر أن تشهدا مسيرة مؤيدة لبشار الأسد.

وفى السياق ذاته أعلنت كتيبة الشهداء التابعة للجيش السورى الحر عن تحرير مدينة دير الزور بالكامل، بالإضافة إلى تحرير مدينة تلبيسة التى شهدت عمليات عسكرية وقصفًا عشوائيًّا من قبل قوات الرئيس الأسد، كما أعلن الجيش الحر عن تحرير بلدة تلبيسة بالكامل والسيطرة على كامل الدبابات التى كانت موجودة فيها.


وقال شهود عيان: إن الحواجز التى كانت منتشرة فى مدينة إدلب وشوارعها قامت بالانسحاب بعد اشتداد وتيرة المعارك مع عناصر الجيش الحر، ومن ثم فقد أعلن الجيش الحر تحرير مدينة إدلب من عناصر الجيش النظامى السورى.

  .............................