الشرطة تلقى القبض على احد ملاك عقار الاسكندرية المنهار اليوم

12:52 ص
الشرطة تلقى القبض على احد ملاك عقار الاسكندرية المنهار اليوم
الشرطة تلقى القبض على احد ملاك عقار الاسكندرية المنهار اليوم
الأسكندرية:- تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية من ضبط أحد المتهمين ، المالك لأحد عقارات الجمرك المنكوبة الصادر بشأنها قرار إزالة .


وقال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة - فى تصريح له اليوم الأحد - إنه تم ضبط علي محمد محمد إبراهيم " 50 عاما " عامل مقيم بدائرة قسم الجمرك ومالك أحد العقارات المنهارة في كارثة الجمرك والصادر بشأنهم قرارإزالة .


وأشار اللواء خالد غرابة إلى أن المسئولية الجنائية يتحملها كل من صدر لمنزل يملكه قرار إزالة ولم ينفذه ، مؤكدا أن رجال البحث الجنائي يكثفون من جهود البحث الآن لضبط المتهمين الآخرين .


وأوضح أنه قد تبين من الفحص المبدئي إنهيار العقار رقم 48 بشارع القبو الغربي علي عقارات مجاورة ، وهو العقار رقم 50 بذات الشارع المكون من أرضي و3 طوابق متكررة ويقطنه 4 أسر ، والعقار رقم 51 بذات الشارع المكون من أرضي وطابقين متكررين يقطنه 3 أسر ، والعقار رقم 69 بذات الشارع المكون من أرضي و3 طوابق متكررة يقطنه 4 أسر ، والعقار رقم 69 بذات الشارع المكون من أرضي و3 طوابق متكررة يقطنه أربع أسر ، والعقار رقم 44 شارع اللقاني المكون من أرضي و6 طوابق متكررة يقطنه 7 أسر. وأكد مدير أمن الإسكندرية أن رجال الحماية المدنية يواصلون جهودهم للبحث عن أحياء تحت أنقاض العقارات المنهارة .


وكانت وزارة الصحة قد أعلنت فى وقت سابق اليوم عن انتشال 10 جثث من تحت أنقاض حادث انهيار أربعة عقارات بمحافظة الاسكندرية ، كما تم استخراج 5 مصابين من تحت الأنقاض حتى الآن وجارى البحث عن المفقودين.
...............