مشاهدة بالفيديو مقتل ماهر الاسد,مشاهدة بالفيديو مقتل شقيق بشار

2:29 م
مشاهدة بالفيديو مقتل ماهر الاسد,مشاهدة بالفيديو مقتل شقيق بشار,مشاهدة بالفيديو مقتل اخ بشار الاسد,مشاهدة بالصور مقتل ماهر الاسد اخو بشار,شقيق بشار يموت مقتول
خبر مقتل ماهر الاسد شقيق بشار الاسد:الخبر غير مؤكد حتى الان
مشاهدة بالفيديو مقتل ماهر الاسد,مشاهدة بالفيديو مقتل شقيق بشار
انتشرت أنباء امس الجمعة، على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وتويتر) عن مقتل ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد وذراعه اليمني.


وأكد الخبر الداعية اللبناني الشيخ عبد الرحمن دمشقية، من خلال حسابه الرسمي على (تويتر)، أكد فيها خبر مقتل شقيق بشار على يد أحد مرافقيه الأمنيين الذي أطلق عليه ثلاثين طلقه وعلى إثرها دخل العناية المركزة لمدة ثلاثة أسابيع ليفارق الحياة، وتابع: (مازلت أتتبع مصدر الخبر وعساه ان يكون صحيحاً، وننتظر التأكيد من الداخل السوري ومن المسئولين بالجيش الحر).


وقال دمشقية في تغريدته (جاءني خبر للتو أن ماهر الأسد قد تم قتله، إذا ثبت ذلك الخبر فالله أكبر وليخسأ المجرم النجس خامنيئي).


ويذكر أن ماهر الأسد هو شقيق بشار الأسد وذراعه اليمني، وقائد الفرقة الرابعة بالجيش السوري المعروفة باسم (وحوش الفرقة الرابعة)، والتي يصفها الكثيرون بأنها فرقة للتدمير والتخريب وليس للقتال، وقد أرسل بشار هذه الفرقة لمدينة حمص وتحديدا حي بابا عمرو، وأحال المدينة إلى مقابر جماعية.


من جانب آخر جاء في صحيفة المدينة نيوز الاردنية الخبر التالي:


تناقلت مواقع إخبارية سورية معارضة نبأ وفاة ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري والمنسوب إليه ما عرف بـ (فرق الموت ).
واعتمدت وكالة (برق ) السورية المعارضة الجمعة أخبارا قالت إنها غير مؤكدة نقلا عن الشيخ عبد الرحمن دمشقية تتحدث عن مقتل ماهر بدون إضافة أية تفاصيل .
ويقول مراقبون : إن خبرا كهذا قد لا يكون مؤكدا خاصة وأن الدائرة الضيقة جدا التي تحيط بالعائلة (الحاكمة) في سوريا لا تسرب أخبارا ضد النظام ، ويستذكر هؤلاء كيف أن مراسلات الرئيس السوري لزوجته على الإيميل كان لا يمكن ضبطها لولا الإستخبارات الغربية التي رصدتها ، مضيفين : إن خبرا كهذا – لو كان صحيحا - سيكون أول من يبثه صحف عالمية محسوبة على أجهزة نافذة وليس مواقع تابعة للمعارضة السورية.
...............................